مملكة البنات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

لكل البنات

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

نكت كضحك يلا ضحكو ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

كاتب الموضوعرسالة
ليلى

ليلى

المساهمات : 54

نكت كضحك يلا ضحكو ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه Empty
مُساهمةموضوع: نكت كضحك يلا ضحكو ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه   نكت كضحك يلا ضحكو ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه I_icon_minitimeالإثنين أبريل 07, 2008 3:44 pm

1- هذا واحد المكلخ شرى كرطون ديال لحليب ورق التاريخ ديالو فات مشى هو زورو وشربو .

2- قال ليك هذا واحدطاحت عليه فكرة هي تفلقوا.

3- قال ليك هذا واحد شرب قهوة هما يوحلوا ليه الكراسة.

4- قال ليك هذا واحد سول صاحبوا قال ليه واش هاد التيليفون خدام قال ليه صاحبوا لا باقي كيقرا.

5- داب هادو شي شبعانين و مساليين مشاو لواحد القنت وجمعوا كاع الكدابة باش يشوفو شكون الواعر فالكدوب

سولو الاول قال ليهم انا واحد النهار حليت التلاجة ولقيت الاسكيمو كايتساراو فيها

وسولو التاني وقال ليهم انا كنت ماشي واحد النهار ولقيت الملك فالزنقة وديتو يتغدى معايا

وسولو التالت وقال ليهم انا واحد النهار كنت فالغابة وكانت عندي قرطاسة وحدة وتلاقيت معا واحد السبع وضربتوا وزكلتوا وكلاني (والفاهم يفهم).

6- هذا واحد الراجل شرا موطور 103 أو شفروه ليه .مشا عاوتاني شرا 103 آخر أوشفروه ليه ..من بعد مشا ديكلارا عند البوليس أو قاليهم شفرو لي 206.

7- هذا واحد ساط غادي إشري 10 دراهم تاع لحشيش بانت ليه سطافيط هو يلوح 10 دراهم.

8- يقولك محشش ضاعت محفظته فراح عند الشرطه-الشرطه قالوا له انت روح البيت وراح نطلعها ولو من تحت الارض فهو ورايح البيت شاف عمال البلديه يحفروا قالهم ايوا شدوا الهمه المحفظه لونها احمر ههههه.

9- هذا واحد الديك او دجاجة دازو حدا واحد المحل ديال الشوارمة اوقال الديك لدجاجة شتي ليماكاتسمع لراجلها كايديرو فيها الشوارمة.

10- واحد لحول غمز لبنت دخل فبوتو.

11- أحول غمز لبنت دخل في العمود.

12- هادي واحد نوكتة ماباتش دخل لمملكة البنات خافت دحكو عليها. ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ارجوا الا تبخلو عليا بردودكم

وشكرا

سلام تام

نكت كضحك يلا ضحكو ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
صفحة 1 من اصل 1